مبادرة لعريس أردني.. الزفاف في الأردن والوليمة بغزة (صور)

{title}
أخبار الأردن -

في تأكيدٍ على وحدة الهدف والمصير بين الشعب الأردني والفلسطيني، وتزامناً مع حفل زفاف المحامي يوسف زكريا الشيخ، الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية السبت الموافق ١٣ يوليو ٢٠٢٤، قام د. زكريا محمد الشيخ وأبناؤه، ونسيبه الأستاذ ظاهر أحمد الدهامشة "بني صخر"، وإخوانه بتنظيم وليمة غداء في قطاع غزة يوم الجمعة الماضي بإشراف جمعية الصحابة، تضامناً مع صمود أهلنا في فلسطين وللمساهمة في تخفيف معاناتهم.

تأتي هذه المبادرة الرمزية ضمن مبادرات شعبية إبداعية ومستمرة من الأردن لدعم أهلنا في قطاع غزة، تعززها جهود الأردن الرسمية والشعبية على حد سواء، بناءً على توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ومن خلال القوات المسلحة الأردنية وكافة أذرع الأردن السياسية والإنسانية والاقتصادية والدينية، للتخفيف من الظروف المأساوية التي يمرون بها في غزة والضفة الغربية، وذلك منذ عقود، وخاصةً بعد الحرب الأخيرة التي شنت على أهلنا في غزة.

وأكد الدكتور الشيخ والدهامشة أن رابطة الدم بين الشعب الأردني والفلسطيني هي رابطةٌ متجذرة في كل بيتٍ أردني وفلسطيني منذ فجر التاريخ، وتعززها رابطة النسب، مما جعل هذه العلاقة المقدسة بين الأردن وفلسطين قوية وصلبة لا يمكن المساس بها، وتزداد قوتها ومتانتها يوماً بعد يوم.

الزفاف في الاردن والوليمة في غزة - صور
الزفاف في الاردن والوليمة في غزة - صور
الزفاف في الاردن والوليمة في غزة - صور

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير